fbpx
Sans titre 15

أجي تعرف أحسن شركة للتوصيل في المغرب 2022.

مراحل التسجيل في موقع SENDER

شرح لوحة التحكم :

شرح لوحة التحكم :

شرح لوحة التحكم :

أسعار التوصيل :

أغلبية الأشخاص الذين يشتغلون في التجارة الإلكترونية يتسائلون يوم بعد يوم أي الشركات الجيدة في توصيل الطلبيات داخل المملكة المغربية.
في هذه المقالة سوف أعرفك على شركة لديها خدمة بجودة عالية في التوصيل داخل المغرب .

من أول الشروط الذي يجب أنت تتعرف عليها قبل البداية مع شركة للتوصيل هي التوصيل السريع للطلبات والدعم الدائم وإرسال أموال الطلبيات في أسرع وقت.
كما ذكرنا سابقا أنه من أسباب نجاح التجارة الإلكترونية هو توصيل الطلبية لزبون في أقرب وقت ممكن وإرسال مدفوعات التاجر أيضا في أقرب وقت ممكن والذي يعد بيومين أو ثلاث أيام إن تطلب الأمر هذه المدة.
في أمريكا نجحت شركة أمازون في التجارة الإلكترونية بسبب سرعة توصيلهم لطلبيات بأقل من ثلاث ساعات ويشتغلون في هذه اللحظة التي أكتب لك فيها هذه المقالة على توصيل الطلبية بأقل من ساعة يالهي إنه لاشيء مذهل هل تصدق ؟ نعم وهذا هو سبب نجاح الشركة الذي أصبح صاحبه أغنى شخص في العالم.

ap1

في المغرب عدة شركات لتوصيل ومنهم أمانة لكن أمانة ليست بشركة محترفة في مجال التجارة الإلكترونية أي أنها لا تقدم تللك الخدمات المطلوبة في التجارة الإلكترونية كمثال عندما ترسل طلبية معهم تخبرهم في الأوراق بأن يوصلون الطلبية إلى بيت الزبون وبالفعل يوصلونها ولكن عندما لايجدون هذا الزبون في ذللك الوقت يقومون بإرجاع تللك الطلبية للمركز والزبون في المغرب صعب أنك تقنعه بأن يذهب للاستلام الطلبية والانتظار أمام المركز عكس الشركات المحترفة في التجارة الإلكترونية تذهب للزبون وتعمل معه جميع التسهيلات والطرق لكي يستلم المنتوج لذللك في هذا المقال قمت بالبحث عن أفضل شركة لتوصيل داخل المغرب وحسب آراء الشباب والشابات الذين يعملون في الميدان فإن أغلبهم يرشحون شركة ( Sender ) كأحسن شركة لتوصيل الطلبيات في وقتنا الراهن.

إذا لماذا اختارت لكم Sender بالظبط ؟

WhatsApp Image 2022 08 11 at 9.41.50 PM 1

SENDER لديهم تعامل احترافي مع الزبناء.
أيضا يتميزون بإرسال الأموال للبائع بسرعة مع تقديم نظام جيد لتتبع الطلبيات وأيضا تطبيق على الأندرويد لمتابعة الاحصائيات وتتبع الطلبيات وأيضا هناك تأمين على السلع الذي يمكنك تخزينها عنهم في المخزن لديهم كما قمت بالشرح في الفيديو بالأعلى فإن شركة (Sender) تستحق العمل معها في التجارة الإلكترونية في بلدنا المغرب.

error: Alert: Content selection is disabled!!