أحسن شركة للتوصيل في المغرب 2022

كلنا نتسائل يوم بعد يوم أي الشركات الجيدة في توصيل الطلبيات داخل المغرب.
في هذه المقالة سوف تتعرف على شركة جيدة من خلال خدمة التوصيل داخل المغرب .


أولا لنعرف ماهي المتطلبات التي يجب أن تكون تحتوي عليها هذه الشركة لكي تكون جيدة.
من أسباب نجاح التجارة الإلكترونية هو توصيل الطلبية لزبون في أقرب وقت ممكن وإرسال مدفوعات التاجر أيضا في أقرب وقت ممكن والذي يعد بيومين أو ثلاث أيام إن تطلب الأمر.
في أمريكا نجحت شركة أمازون في التجارة الإلكترونية بسبب سرعة توصيلهم لطلبيات بأقل من ثلاث ساعات ويشتغلون في هذه اللحظة التي عملت على هذه المقالة على توصيل الطلبية بأقل من ساعة.


في المغرب عدة شركات لتوصيل ومنهم أمانة لكن أمانة ليست بشركة محترفة في التجارة الإلكترونية أي أنها لا تقدم تللك الخدمات المطلوبة في التجارة الإلكترونية كمثال عندما ترسل طلبة معهم تخبرهم في الأوراق بأن يوصلون الطلبية إلى بيت الزبون وبالفعل يوصلونها ولكن عندما لايجدون هذا الزبون في ذللك الوقت يقومون بإرجاع ذللك الطلب للمركز والزبون في المغرب صعب أنك تقنعه بأن يذهب للاستلام الطلبية والانتظار أمام المركز عكس الشركات المحترفة في التجارة الإلكترونية تذهب للزبون وتعمل معه جميع التسهيلات لكي يستلم المنتوج لذللك في هذا المقال قمت بالبحث عن أفضل شركة لتوصيل داخل المغرب وحسب آراء الشباب والشابات الذين يعملون في الميدان فإن أغلبهم يرشح شركة ( أوزون إكسبريس ) كأحسن شركة لتوصيل الطلبيات.

لماذا أوزون بالظبط ؟
أوزون لديهم تعامل احترافي مع الزبناء.
أيضا يتميزون بإرسال الأموال للبائع بسرعة مع تقديم نظام جيد لتتبع الطلبيات كما قمت بالشرح في الفيديو بالأعلى فإن شركة أوزون تستحق العمل معها في التجارة الإلكترونية في بلدنا المغرب.

مراحل التسجيل في شركة أوزون

  1. عملية التسجيل :

2. كود كوبون :

وهذا كود كوبون هدية لك عزيزي : ZAK@ANOUR5

3.طلب الروتور :

4.طريقة إدخال الطلبيات :

5.تتبع الطلب :

6.Reclamation/Suivi :