fbpx
1 نيتش 1

أحسن نيتشات في التجارة الإلكترونية 2022

1- نيتش الصحة والجمال

المجال حيوي للبشرية، النساء اليوم تريد أن تكون ذات قوام ممشوق، والنساء تردن بشرة مشرقة وشعرا قويا جذابا.

كما أن الرجال يهتمون بتضخيم العضلات والحصول على الأجسام الرياضية، وهذا التوجه من الجنسين يحتاج إلى منتجات تجميلية، ومعدات رياضية.

هنا يأتي دورك في البحث والتنقيب عن المنتوجات ذات الأهمية، والبحث عن مورديها، وإنشاء متجر إلكتروني خاص بهذا النيتش.

وللإشارة منصة شوبيفاي صنفت هذا المجال كواحد من المجالات ذات الشعبية المتزايدة والأكثر رواجا بين المستخدمين.

إشارة أخرى يجب ان تعلم أن الصحة والجمال قطاع ضخم يجب ان تبحث في التخصص أكثر وأكثر، ابحث عن ميكرونيتش وتخصص فيه.

2- نيتش الملابس والأكسيسوارات

هذا المجال كما سبق وذكرت في الفيديو أعلاه أنه من أحسن المجالات رغم الصعوبات التي تكون فيه من القياسات وما إلى ذللك إلا أنه من أحسن المجالات الموجودة في التجارة الإلكترونية لسنة 2022

3- نيتش الأدوات والتجهيزات المنزلية

أدوات المطبخ الحديثة ( والصينية ) التي تسهل عليك العمل، بالإضافة إلى تقنيات أو أجهزة صغيرة لغرف النوم أو المعيشة كاللمبات وأدوات الزينة، وما إلى ذلك من أجهزة يمكنك شرائها وإدراجها في منزلك كزينة أو كأداة لتسهيل بعض الأعمال في منزلك. كل هذه الأخيرة تدخل ضمن نيتش الأدوات والتجهيزات المنزلية، وهذا المجال يا صديقي واحد من بين أفضل المجالات التي يمكنك إنشاء متجرك الإلكتروني فيها وتحظى بأرباح جيدة، فالكل اليوم لديه منزله الخاص أو شقته الخاصة، وهو ما يدعو الكثيرين إلى اقتناء منتجات عبر الإنترنت من أجل تحسين ديكور منازلهم او اقتناء منتجات جديدة وتضمينها لبقية الأجهزة الاخرى في المنزل.

4-نيتش الأجهزة الرقمية والتكنولوجية

واحد من المجالات التي عرفت إقبالا كبيرا أثناء الحجر الصحي حيث كانت سببا في توفير الراحة والوقت لمن فرض عليهم الوباء المكوث في البيت.

ويتوقع الخبراء نمو هذا القطاع من التجارة في القادم من الأيام، وهذا ما نلاحظه في حياتنا ومع يؤكده نظرة خاطفة على بعض المواقع المتخصصة في هذا النوع من الأجهزة، مثلا, Banggod, Geekbuying

ويمكن الربح من التسويق بالعمولة من خلال التعاقد مع أحد هذه المواقع Gearbest الذي يقدم برنامجا للمسوقين

تعرف على المزيد من هنا: الربح من جيربيست .

نعيش في عصر كل أمور حياتنا متعلقة بالتقنية وكل حركاتنا تفرض علينا التعامل مع الأجهزة التقنية، وهذا سبب وجيه للاستثمار في هذا المجال.

1 نيتش 1

وأخبرك أخيرا يا صديقي، أن هذه المجالات ليست بالضرورة أن تكون ناجحة 100%، فهي مجرد أفكار مبنية على تحليلات القطاع، ولا تشكل سوى نسبة قليلا من نجاح متجرك الإلكتروني، فنجاح متجرك لا يعتمد فقط على إيجاد الفكرة أو المحتوى، بل طرق التسويق، كيف تجذب المستخدمين، والمزيد من التقنيات الأخرى التي يجب عليك تعلمها في مجال التجارة الإلكترونية.

error: Alert: Content selection is disabled!!