إليكم أحدث مكبرات الصوت التي درستها حديثاً

* مكبّر صوت «بوم كان إم إس». المغناطيسي من «سكوتشي»… مبتكر وصديق للسفر، وممتع ومبتكر ومفيد – تلك هي صفات مكبّر الصوت «بوم كان إم إس». BoomCan MS الدائري الصغير المجهّز بخلفية مغناطيسية والذي يمكنكم لصقه على ظهر هاتف آيفون مجهّز بخاصية «ماغ سيف» أو أي سطحٍ معدني آخر.
يضمّ «بوم كان» مكبّر صوت بقدرة 3 واط مثبّت خلف واجهة قماشية، ويزن 90.7 غرام (طوله 1.21 بوصة وقطره 2.38 بوصة)، مما يجعل تصميمه صديقاً للسفر. يعمل الجهاز لخمس ساعات متواصلة قبل أن تحتاج بطاريته المدمجة، للشحن من جديد (تجدون في علبة المنتج سلك USB – C للشحن)، فضلاً عن أنّه حائز على تصنيف IP67 المقاوم للمياه والغبار.
يوجد في خلفية مكبّر الصوت وسطٌ مطّاطي يحول دون خدشه لجهاز الآيفون الباهظ عند لصقه مغناطيسياً، بالإضافة إلى أنّه يتحوّل إلى مسند عند اتصاله بالهاتف مما يتيح لكم استخدام الأخير دون تحريك اليدين.
يضمّ «بوم كان إم إس». اتصال بلوتوث 5.3 أي يمكنكم مزاوجته مع أي جهاز بسهولة حتّى ولو لم يكن قريباً من سطح معدني، لا سيما أن حجمه الصغير يسهّل حمله في أي مكان. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا المنتج يعمل بسلاسة مع إصدارات أجهزة أندرويد وآيفون القديمة. وأخيراً، يمكنكم شراء مكبري صوت «بوم كان إم إس». ومزاوجتهما مع بعضهما للحصول على نظام ستيريو رائع.
يتوفر الجهاز باللونين الأبيض والأسود وبسعر 49.99 دولار على موقع الشركة الإلكتروني.
* «سايبر أكوستيكس سبيكر بار». يطبّق مكبّر الصوت الشرائحي «سايبر أكوستيك ستريم بار» Cyber Acoustics Speaker Bar المثل القائل إنّ الأشياء الكثيرة تأتي بحزمات صغيرة وبأسعار زهيدة أيضاً، إذ يبدأ سعر هذا المنتج من 24.99 دولار.
يتلقّى هذا المكبّر الصوتي (2.75 بـ8.25 بـ1.25 بوصة) طاقته عبر اتصال USB، ويأتي بتصميم يتيح لصقه تحت أي شاشة كومبيوتر لإعداد مرتّب ومنظّم ترافقه فعّالية عالية. هذا الجهاز ليس مصنوعاً ليمنحكم أصواتاً مناسبة لسهرة يوم السبت، ولكنّه قطعة أكثر من رائعة للمكتب، خصوصاً أنّه مزوّد بمسند متين يساعدكم في تجنّب الفوضى.
يضمّ قسمه العلوي مشبكاً يسمح لكم بتثبيته بأجهزة ماك وأي كومبيوتر شخصي بواسطة سلك USB واحد (يأتي المنتج مع محوّل من USB – A إلى USB – C). وتجدون أزرار ضبط الصوت والتشغيل والاستراحة في أسفل الجهاز.
يتألّف الجهاز من مكبّرين صوتيين (مقاس المكبّر الواحد 1.5 بوصة وبقدرة واط واحد) مثبّتين في جانبيه الأماميين خلف شبكة معدنية سوداء اللون، ينتجان صوتاً مباشراً وصافياً بوضوحٍ مثيرٍ للإعجاب. خلال الاختبارات، أنتج «أكوستيك ستريم بار» صوتاً أفضل بكثير من التوقعات وأفضل حتّى من معظم المكبرات الصوتية المدمجة في أجهزة الكومبيوتر.
صُمم هذا الجهاز لتثبيته تحت شاشة الكومبيوتر، ولكنّه يعمل بشكل جيّد كمكبّر صوتي منفصل.
* خدمات «تريبيون ميديا»

Source link