fbpx
74632 61


إليكم أحدث مكبرات الصوت التي جربتها حديثاً
• «آي هوم أوديو» تطلق اثنين من المكبرات الصوتية متغيّرة اللون. يقدّم هذان المكبرات الصوتيان الدائريان جواً ممتعاً بهيكلهما الضوئي والبانورامي المتغيّر الألوان وأوضاعهما اللونية الخمسة (التلاشي البطيء، وتغيير اللون، واللون المفضّل، والنبض – إلى – الموسيقى، والنبض الحاضر).
يعمل المكبّر الأوّل «بلاي غلو بلاس» (PlayGlow Plus) (عرض 3.2 بوصة وطول 5.5 بوصة) طوال 32 ساعة قبل أن يحتاج للشحن بتقنية USB، بينما يعمل الإصدار الأصغر حجماً «بلاي غلو ميني» PlayGlow Mini (عرض 2.8 بوصة، وطول 4 بوصة) لمدّة 15 ساعة بالشحنة الواحدة. يضمّ المكبّران حلقات مطاطية مدمجة للحماية.
حصل الجهازان على تصنيف «IP67» المقاوم للمياه والغبار، فضلاً عن أنّهما غير معرّضين للغرق بفضل علبتيهما المصممتين للطوفان على سطح المياه، ما يجعلهما خيارين رائعين للاستخدام على الشاطئ أو داخل أي غرفة. يرسل المكبّران إشعارات صوتية تعلم المستخدم بآخر مستجدّات وضع المزاوجة ومستوى الطاقة في البطارية.
يتميّز «بلاي غلو بلاس» بالمتانة ومستوى باس جيّد، ويضمّ ضوابط تحكّم للتشغيل، والاستراحة، ومستوى الصوت، والمزاوجة، والأوضاع الضوئية في المقدّمة والخلفية، بالإضافة إلى زرّ للطاقة في الأسفل.
في المقابل، يمنحكم «بلاي غلو ميني» صوتاً أقلّ قوّة ولكنه مُرضٍ، إلّا أنّ حجمه الصغير المناسب للجيب ومحموليته يجعلانه خياراً رائعاً لأي شخص يبحث عن جهاز من هذا النوع. تجدون ضوابط تحكّم «ميني» في واجهته الأمامية، وأبرزها زرّ للتشغيل/ الاستراحة، بالإضافة إلى أزرار للطاقة، والمزاوجة، والأوضاع الضوئية في الأسفل. أمّا بالنسبة لمستوى الصوت، فيجب التحكّم به من مصدر الموسيقى.

• خدمات «تريبيون ميديا»

Source link

error: Alert: Content selection is disabled!!