fbpx

صمم موقعك الإخباري الآن

يمكنك الان تصميم موقع اخباري معي ، واجهة مميزة واحترافية ، ومنظومة رائدة في مجال تصميم وبرمجة المواقع الاخبارية حيث البساطة والمرونة في ادارة محتويات الموقع الاخباري مع تقنيات برمجية عالية أستخدمها في تصميم وبرمجة المواقع الاخبارية.

التحكم الكامل في ادارة الموقع

لوحة ادارة تتيح لك التحكم في كافة محتويات الموقع واضافة الصور والاخبار والمقالات والبنرات الاخباري والشريط الاخباري المتحرك بسهولة.

خاصية جلب الاخبار اتوماتيكيا

امكانية عرض الاخبار تلقائيا علي موقعك فور نشرها من خلال جلبها من المواقع الاخبارية الاخري بخاصية ال RSS.

التحكم في صلاحيات المشرفين

من خلال لحة الادارة تستطيع اضافة والتحكم في صلاحيات المشرفين والمحررين واضافة مديرين للموقع.

ما هي خاصية الـ RSS في عرض الاخبار علي موقعك الاخباري؟

أقوم ببرمجة المواقع الاخبارية بتقنية جديدة في نشر الاخبار على موقعك اتوماتيكيا دون عناء مع ذكر مصدرها ، هذه التقنية تتيح لك جمع الاخبار تلقائيا من المواقع الاخبارية الكبري التي تحددها مسبقا ، ويتم نشر الاخبار بالصور في اقسامها المحددة وصفحات الاقسام وعلى الصفحة الرئيسية تلقائيا ، دون الحاجة لإدارة موقعك كما أقدم لك خاصية النشر التلقائي علي صفحة الفيس بوك او الجروب الخاص بموقعك ، لكل ما يتم نشره من اخبار او مقالات على موقعك.

rss zakaria anouar

لماذا تختار زكرياء أنوار ليتولى مسؤلية تصميم موقعك الاخباري؟

أقوم بتصميم وبرمجة المواقع الاخبارية بأحدث لغات البرمجة والتقنيات الحديثة وبما يتناسب مع امكانيات عملائها وايضا تتميز تصميماتي للمواقع أنها تكون متوافقة مع جميع المتصفحات والشاشات بكافة احجامها ، كما أتميز بإنشاء مواقع اخبارية متوافقة وصديقة لمحركات البحث ، بالاضافة الى لوحة التحكم الكاملة البسيطة في التعامل ، لتوفر على العميل الوقت والمال مما يمكن عملائنا من استخدام المواقع بسهولة وامكانية اضافة او تغيير اي من محتوي الموقع الاخباري بسهولة.

zakaria anouar ecommerce


تصدر القمة واظهر فى نتائج البحث الأولى من خلال تصميم مواقع اخبارية متوافقة مع محركات البحث

أقوم بتصميم المواقع الاخبارية وفقا لقواعد محركات البحث لنساعد عملاءك فى العثور على موقعك بشكل اسرع مع أرشفة الموقع بحيث تحصل على كل الصلاحيات لوضع الكلمات والعبارات الدلالية مع كل خبر وكل قسم من أقسام الموقع وكذلك النصوص البديلة كى تخبر محركات البحث أنك موجود وأن لديك مايبحث عنه عملاءك.

new zakaria anouar

متوافقة مع جميع الاجهزة Responsive Design

أتميز بتصميم مواقع اخبارية المتوافقة مع جميع الاجهزة والاحجام المختلفة للشاشات والتابلت والسمارت فون.

متوافقة مع محركات البحث

أقوم بتصميم المواقع المتوافقة مع المتصفحات المختلفة كما أقوم بعمل التصميم بما يتوافق مع محركات البحث مثل جوجل وياهو و بنج .

برمجة خاصة

أقدم لك برمجة خاصة لموقعك وفق احتياجاتك، لدي فريق عمل متكامل من المطورين المحترفين على أعلي مستوي من الدقة والاحتراف والالتزام.

لوحة تحكم كاملة

إنشاء لوحة تحكم خاصة بادارة المواقع الاخبارية وجميع محتويات الموقع مثل التحكم في الصفحات والأقسام والقوائم دون الحاجة لخبرة سابقة والإعلانات واعطاء صلاحيات للمديرين.

تصميمات حديثة وجذابة

الاعتماد على البساطة في تصميم المواقع الاخبارية لتسهيل عمليات نقل المعلومات و إختصار زمن تحميل الموقع إلى أقل مدة ممكنة والتخطيط الجيد لتكون أكثر فعالية.

دعم فني شامل

دعم فني شامل للموقع وتدريب القائمين علي الموقع الاخباري ويستمر الدعم لمدة عام كامل دون اي رسوم اضافية.

رسالتي هى الأمانة في العمل مع توفير كل ماهو متاح للإرتقاء بالمستوى الالكترونى لعالمنا العربى عن طريق أداء خدمة متميزة فى صورة سهلة وبسيطة لتكون متوافقة مع محركات البحث بتقنيات تناسب جميع الاجهزة، وأسعى جاهد أن أوفر على عملائي متاعب الاستضافة للمواقع الخاصة بهم بتوفير سيرفرات عالية الجودة، أسعى فى نشر وتطوير التجارة الإلكترونية بأفكار إبداعية حديثة وفق دراسات عالمية مع افضل المبرمجين والمسوقين داخل المغرب.

error: Alert: Content selection is disabled!!