fbpx
103260


أجهزة اللعب، والألعاب الجديدة، وأكسسوارات اللعب، خيارات لا تخيب لهدايا الأعياد، إلّا أنّ العثور على ما تبحثون عنه تحديداً قد يكون صعباً بعض الشيء. نعم، قد يكون شراء جهاز «بلاي ستيشن 5» اليوم أسهل من السابق، ولكن هذا لا يعني أنّكم لن تضطرّوا للبحث قليلاً. وللمهتمين بالسهولة أيضاً، يمكنكم شراء أجهزة «إكس بوكس سيريز إكس» و«سيريز إس»، بالإضافة إلى «نينتندو سويتش» المجهّزة بشاشة «أوليد».

أمّا في حال كان محبّ الألعاب الإلكترونية، الذي تبحثون عن هديته، يملك جهازه المفضّل، أو أنّكم لا تستطيعون إنفاق مبلغ طائل ثمناً لأحد هذه الأجهزة، فسنقدّم لكم توصيات أخرى على شكل أكسسوارات ستسهّل عليكم عملية البحث عن الهدية المناسبة.

> جهاز تحكّم «إكس بوكس كور اللاسلكي (Xbox Core Wireless Controller)» جهاز التحكّم الذي يناسب الجميع.

لقد تحوّل جهاز تحكّم «إكس بوكس» هذا إلى معيار غير رسمي في صناعة الألعاب الإلكترونية، إذ إنّه يتّصل عبر البلوتوث، أي أنّه لا يتوافق مع أجهزة «إكس بوكس» فحسب، بل يعمل أيضاً مع أجهزة اللابتوب وأجهزة ماك، والآيفون، والآيباد، وهواتف الآندرويد، وحتّى جهاز «أبل تي في».

ولأنّ هذه الأداة تتوافق مع أجهزة اللابتوب جميعاً تقريباً، ومع كثير من ألعاب أجهزة الـiOS، يمكن القول إنّها أفضل أكسسوار قد يحصل عليه محبّو الألعاب الإلكترونية.

> سمّاعة الرأس المخصصة للألعاب الإلكترونية «هايبر إكس كلاود ستينغر 2 (HyperX Cloud Stinger 2 Gaming Headset) ».

صوتٌ متين وراحة بأفضل سعر.

تعتبر هذه السمّاعة، بسعرها المتواضع الذي لا يتعدّى 50 دولاراً، من أكثر سمّاعات الألعاب الإلكترونية راحةً وبأقلّ من 100 دولار. شهدت النسخة الجديدة من «هايبر إكس كلاود ستينغر2» بعض التحسينات، أبرزها توسيع تردّد الاستجابة من الجهتين، وتجديد عصبة الرأس وتزويدها بأغطية أذن دوّارة، بالإضافة إلى ذراع ميكروفون أكثر قابلية للانحناء، وضوابط تحكّم أفضل على الأذن.

> «بانيك بلاي ديت (Panic Playdate) » أداة فريدة للتقليديين.

«بانيك بلاي ديت» هو جهاز أصفر صغير للعب، مزوّد بشاشة بيضاء وسوداء بخلفية غير مضاءة، يشغّل ألعابه الكلاسيكية الخاصة، والتي تحصلون على 24 منها من ضمن سعر الشراء. يتحكّم اللاعب بلعبته بواسطة أزرار، وشريحة على شكل حرف D، وعصا تحكّم دوّارة تستخدم لتحسين المؤثرات في عدّة ألعاب.

يثير «بانيك بلاي ديت» انطباعاً من الغرابة والإعجاب وحبّ التجربة لدى المستخدم، وليست لدينا فكرة عن الألعاب التي قد تصبح متوفرة عليه في المستقبل، ولكنّه خيار مناسب جداً لمحبّي الألعاب المحمولة والكلاسيكية. يتوفر الجهاز حالياً للطلبات المسبقة على أن يبدأ الشحن في أوائل 2023.

– «سي نت» – خدمات «تريبيون ميديا»

Source link

error: Alert: Content selection is disabled!!