fbpx
108183


فأرة «زاغ برو» لا تضاهَى

تمتاز بالتتبع السلس والشحن اللاسلكي

الثلاثاء – 10 جمادى الآخرة 1444 هـ – 03 يناير 2023 مـ رقم العدد [
16107]

زاغ برو لا تضاهَى

1666024522 756 هاتف ذكي لعشر سنوات الشرق الأوسط

واشنطن: غريغ إيلمان

هل يمكن بعد عقود من اختبارات فئران الكومبيوتر أن نقول إنّ «زاغ برو (Zagg Pro Mouse)» هي الفأرة المثالية؟ تختلف الحاجات والمزايا المرغوبة في فأرة الكومبيوتر بين مستخدمٍ وآخر، ولكنّ التتبع السلس والشحن اللاسلكي وضعا «زاغ برو» في الصدارة.
> فأرة متميزة: لا داعي لأسلاك الشحن بعد الآن؛ حيث يمكنكم وضع «زاغ برو» (79.99 دولار) على شريحة الشحن الخاصة المزوّدة بتقنية «Qi»، التي تأتي معها لتزويدها بالطاقة عندما تكون خارج الخدمة. تجدون مع الفأرة أيضاً سلك شحن (بطول مترين) من «USB-C» إلى «USB-C»، للاتصال بأيّ كومبيوتر أو منفذ لتزويد شريحة الشحن بالطاقة.
أظهرت اختبارات «زاغ» أنّ الفأرة تعمل لثلاثة أشهر قبل أن تحتاج بطارية الليثيوم بوليمر المدمجة فيها للشحن من جديد، علماً بأنّ هذا الرقم قد يتغيّر قليلاً وفق الاستخدام. ولكن في أيّ وقت تشعرون فيه بأنّ الفأرة بحاجة للطاقة، يكفي أن تضعوها على الشريحة الخاصة بها، أو أن تستخدموا منفذ «USB-C» المتوفّر في الفأرة نفسها لشحنها مباشرةً. وأخيراً، تضمّ «زاغ برو» ضوء ليد يعلمكم عندما يحين وقت الشحن.
يضمّ المنتج نفسه كثيراً من المزايا؛ أبرزها التتبّع المذهل على الزجاج وعلى كلّ سطحٍ أملس وضعناه عليه. تتزاوج «زاغ برو» مع البلوتوث على الكومبيوتر و3 أجهزة؛ مما يتيح لها التنقّل في عملها بين الأجهزة اللوحية («آيباد» و«آندرويد») والكومبيوتر («ماك» و«ويندوز») والهواتف الذكية.
تضمّ «زاغ برو» أيضاً عجلة للتصفّح، وزرّين في اليمين واليسار للنقر الجانبي. تجدون على الصفحة الإلكترونية الخاصة بالمنتج لائحة تستعرض جميع الأجهزة التي تتوافق معه.
يمكن القول إنّ «زاغ برو» هي الفأرة التي كان كثيرون ينتظرونها بفضل الشحن اللاسلكي، والتصفّح المريح، والتزاوج مع أكثر من جهاز.
* أدوات لحماية الشاشات: جدير بالذكر أن شركة «زاغ» تقدّم أيضاً حماية «غلاس إيليت (Glass Elite)» (49.99 دولار) لشاشة الـ«آيباد» المجهّزة بخاصية «كلير برينت» التي تزيل بصمات الأصابع المزعجة عن الشاشة، بالإضافة إلى تقنية تبادل الأيونات التي تعزّز المتانة والمقاومة. علاوةً على ذلك؛ تضمّ «غلاس إيليت» علاجاً مضاداً للميكروبات يحمي الشاشة عبر تثبيط نموّ البكتيريا المسبّبة للروائح.
وتقدّم الشركة أيضاً لزبائنها حامي الشاشة «غلاس إيليت فيجن غارد» (59.99 دولار) المجهّز بمرشح للضوء الأزرق المضرّ بالعينين، بالإضافة إلى العلاج المضاد للميكروبات.
وأخيراً؛ لأولئك الذين يحبّون فكرة الكتابة أو الرسم على ورقة موضوعة على الجهاز اللوحي، خصّصت لكم شركة «زاغ» حامي الشّاشة «غلاس فيوجن كانفاس» (49.99 دولار) الذي يضمن لكم مقاومة للاحتكاك والضربات، ويحافظ في الوقت نفسه على شفافيته التّامة.
* خدمات «تريبيون ميديا»


Technology

Source link

error: Alert: Content selection is disabled!!