fbpx
96700


هناك عشرات الأدوات والأجهزة الجديدة التي يحتاج إليها أو يعشقها المسافرون ـ وفي لائحةٍ جمعها خبراء التقنية في موقع، عن موقع «إنغادجيت» الإلكتروني، وضعت أشياء عديدة يقدّرها الأصدقاء وأفراد العائلة… ومنها أدوات تقنية كحزم البطاريات والسمّاعات العازلة للضجيج التي تخفف التوتر الذي تسبّبه الأجزاء المرهقة من السفر.

– سماعات وقارئات
• سمّاعة «سوني WH-1000XM5». إذا كنتم تعرفون شخصاً يتذمّر دائماً من الأطفال الباكين أو الجيران الكثيري الثرثرة على الطائرات، لا شكّ في أنه سيقدّر الحصول على سمّاعات عازلة للصوت. تصدّرت «سوني WH-1000XM5» لائحة أفضل السماعات، هذا العام؛ لأنها مريحة أثناء الارتداء لفترات طويلة، ومجهّزة ببطارية تعمل لثلاثين ساعة بشكل مثير للإعجاب، بالإضافة إلى نوعية صوتها الرائعة وعزلها الممتاز للضجيج.
تضمّ السمّاعة أيضاً مجموعة من ضوابط التحكم التقليدية، وأخرى تعمل باللمس، مما يعني أن الشخص الذي ستهدونه هذه السماعة لن يضطرّ لاستخدام يديه في كل مرة يريد تغيير الأغنية التي يستمع إليها. سعر المنتج على أمازون: 398 دولاراً.
• جهاز القراءة الإلكتروني «كوبو لايبرا 2» Kobo Libra 2. بدلاً من إمضاء ساعات في تصفّح هاتفكم في انتظار حلول موعد الإقلاع، يمكنكم الاستعانة بجهاز للقراءة كـ«كوبو لايبرا 2» الذي يقدم لكم مكتبة رقمية كاملة تحملونها معكم أينما تذهبوا؛ لتتمكّنوا من متابعة قراءة كتبكم المفضّلة، بدلاً من إمضاء وقت غير هادف على «إنستغرام».
تندمج أجهزة «كوبو» مباشرة مع موزّع «أوفر درايف» للكتب الرقمية، مما يتيح لكم الوصول إلى العروض التي تقدّمها مكتبتكم المحلية على الكتب الرقمية بواسطة «لايبرا 2». إذًا، عندما تشعرون بأن مجموعتكم الخاصة من الكتب الرقمية لم تعد تروقكم، يمكنكم الاستعارة من هذه المكتبة في غضون ثوان.
يتميز «لايبرا 2» بشاشة «إي إنك» (7 بوصة) التي تصاحبها مزايا عدّة؛ أبرزها السطوع القابل للتعديل، وتخفيف الضوء الأزرق، والوضع القاتم الاختياري، بالإضافة إلى تصميمها المريح المجهّز بأزرار لتقليب الصفحات. تتوفر هذه الشاشة أيضاً في «كيندل أواسيس»، ولكن بسعر 250 دولاراً، مما يجعل «لايبرا 2» بديلاً رائعاً لناحية السعر، أما إذا كنتم تفضلون أجهزة الكيندل التي تقدم لكم برامج كـ«كيندل أنليميتد»، فننصحكم بشراء أحدث «كيندل» بسعر 100 دولار. سعر المنتج على أمازون: 180 دولاراً.
• منظّم الإكسسوارات «إنكيس» Incase Accessory Organizer. ينطوي السفر على مشقّات عدّة، ومن أبرزها الاضطرار لحمل جميع أنواع الأسلاك والشواحن، خصوصاً إذا كان المسافر يخطط لاصطحاب أكثر من جهاز معه، ولكنّ منظّم الإكسسوارات من «إنكيس» صُمّم ليخفّف عليكم هذا العبء. يتميز المنظّم بتصميم من النايلون الخفيف والمتين، ويتسع لهاتفكم، ومعه العشرات من الإكسسوارات.
يضمّ المنتج جيوباً عدّة لحمل الأقلام والشواحن، بالإضافة إلى جيوب شبكية مجهّزة بسحّاب لحزم البطاريات والأسلاك، وجيب فروي مبطّن لتخزين الهاتف، دون المخاطرة بخدش الشاشة. سعر المنتج: 50 دولاراً.

– شواحن وبطاريات
• بطارية «أنكر 622» المغناطيسية. تعدّ بطارية «أنكر 622 ماغ غو» 622 MagGo هدية رائعة لأي شخص يملك آيفون 12 أو أحدث. تلتصق هذه البطارية المغناطيسية (بشحنة 5 آلاف ملّي أمبير- ساعة) بالهاتف وتشحن أيّ جهاز مزوّد بتقنية «ماغ سيف»، أي لا داعي للقلق من فكرة حمل الأسلاك أثناء الخروج والسفر. تتميز البطارية بتصميم رقيق جداً (0.5 بوصة) يشبه مجموعة أوراق اللعب المتراصّة فوق بعضها البعض؛ أي أنكم لن تشعروا بأي حجم زائد. علاوةً على ذلك، تضم «أنكر 622 ماغ غو» مسنداً مدمجاً قابلاً للطيّ يسمح لكم بتثبيت الآيفون في وضعية مرتفعة وزاوية مناسبة للرؤية، مما يجعل المنتج خياراً رائعاً للأسفار الطويلة. سعر المنتج على أمازون: 60 دولاراً.
• بطارية «باور كور» 65 واط، اثنان-في-واحد من أنكر Anker PowerCore 65W 2-in-1. إذا كنتم تبحثون عن أفضل شاحن لحمله معكم في رحلتكم القادمة، ننصحكم ببطارية «أنكر 733 اثنان-في-واحد» التي تعمل بوصفها شاحناً جدارياً وبطارية محمولة (شحنة 10 آلاف ملّي أمبير- ساعة) في وقت واحد، مما يتيح لكم شحن أي جهاز بسرعة كاملة وفي أي مكان. يكفي أن تقلبوا أسنان الشاحن إلى الخارج وأن تصلوها باللابتوب أو الهاتف لتزويدهما بالطاقة.
تضمّ هذه البطارية الرائعة منفذيْ USB-C ومنفذ USB-A مدمجة، مما يعني أنكم لا تملكون خيارات شحن متنوعة فحسب، بل أيضاً تستطيعون شحن 3 أجهزة في وقت واحد. علاوة على ذلك، يدعم المنتج تقنية «باور IQ 4.0» من أنكر لفعالية أكبر، وتقنية «أكتيف شيلد 2.0» لمراقبة أفضل لدرجة حرارة الجهاز. سعر المنتج على أمازون: 100 دولار.
• محوّل الطاقة «نيو فانغر» Newvanger للسفر. قد لا يكون محوّل الطاقة «نيو فانغر» أفضل هدية يتمنّاها المرء، ولكنّه جهاز أساسي لكثيري السفر الذين سيرغبون دون شكّ في الاحتفاظ به في حقيبتهم. يضمّ هذا النموذج مقابس قابلة للفصل تعمل في منافذ أستراليا، وأوروبا، والمملكة المتحدة، مما يجعله ضرورة لأي شخص يريد استخدام أجهزته أثناء السفر. ويحتوي الجهاز أيضاً على منفذيْ «USB-A» مدمجين، ليتيح لكم شحن جهازين، بالإضافة إلى المقبس الرئيسي الذي يُستخدم لشحن اللابتوب أو جهاز «نينتندو سويتش» مثلاً، كما أنه مجهّز بحماية كهربائية مدمجة تضمن لكم عدم تضرّر أجهزتكم في أي دولة أخرى. سعر المنتج على أمازون: 50 دولاراً.

Source link

error: Alert: Content selection is disabled!!