fbpx

تصميم وبرمجة مواقع الاعلانات المبوبة

اذا كنت تريد الربح السريع من خلال مواقع الاعلانات المبوية او يكون لديك وكالة اعلانية عبر الانترنت ، وتريد تصميم موقع متميز وبرمجة قوية … فأنت في المكان الصحيح، فزكرياء أنوار يقدم لك خدمة متميزة في تصميم وبرمجة مواقع الاعلانات المبوبة تمنحك تصميم موقع اعلاني جذاب الاضافي الي تحكم كامل في اقسام الاعلانات والمعلنين والمشرفين، والتحكم الكامل في البنرات الاعلانية والاعلانات المميزة ، وتوافق تصميم الموقع مع الجوال والمتصفحات المختلفة Responsive Webdesign  ، وسهولة الارشفة في محركات البحث.

امتلك موقعك الاعلاني وابدأ بالربح السريع من الاعلانات المبوبة

مميزات تصميم مبوبة اعلانية – تصميم موقع اعلانات مبوبة

  •   سيتم تصميم واجهات الموقع بلغات HTML5 ,CSS3 وبتقنية Responsive Web Design وذلك لإتاحة استخدام النظام من علي الأجهزة والشاشات المختلفة بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.
  • تصميم الموقع سوف يكون متوافق مع جميع الشاشات و الاجهزة المحمولة والتابلت. 
  • الموقع سيكون متوافق مع محركات البحث وقواعد الأرشفة.
  • لوحة تحكم للتحكم بكل ما يتم عرضة بالموقع بلا استثناء.
  • امكانية التحكم في الاعضاء واعطاء صلاحيات لكل منهم.
  • ربط الموقع بصفحات التواصل الإجتماعى لضمان تفاعل أكثر على الموقع من خلال المشتركين على صفحات التواصل الاجتماعى خاصة الشركة.
ecommerce website

رسالتي هى الأمانة في العمل مع توفير كل ماهو متاح للإرتقاء بالمستوى الالكترونى لعالمنا العربى عن طريق أداء خدمة متميزة فى صورة سهلة وبسيطة لتكون متوافقة مع محركات البحث بتقنيات تناسب جميع الاجهزة، وأسعى جاهد أن أوفر على عملائي متاعب الاستضافة للمواقع الخاصة بهم بتوفير سيرفرات عالية الجودة، أسعى فى نشر وتطوير التجارة الإلكترونية بأفكار إبداعية حديثة وفق دراسات عالمية مع افضل المبرمجين والمسوقين داخل المغرب.

error: Alert: Content selection is disabled!!