fbpx
105349


إذا كنتم تسعون لإثارة إعجاب من حولكم في موسم الأعياد، توجد بعض الهدايا التي ستساعدكم في هذا الأمر وبأقلّ من 300 دولار.
من أجهزة التدليك إلى السمّاعات والأحذية الرياضية ومكبّرات الصوت، ستجدون في اللائحة التالية بعض أفكار الهدايا التي تناسب والدتكم ووالدكم والأشخاص الذين تحبونهم.
• سمّاعات «إيربود برو 2» من «أبل» Apple AirPods Pro 2 – أفضل سمّاعات لاسلكية صغيرة عازلة للضجيج.
أُطلقت هذه السماعات في بداية هذا العام مزوّدة برقاقة H2 الجديدة التي تمنحها طاقة معالجة أكبر وتعمل في الوقت نفسه على توفير الطاقة، بحسب «أبل». تنتج الرقاقة الجديدة، إلى جانب المحرّكات القليلة التشويه، صوتاً محسّناً يمنح المستخدم المزيد من الوضوح والعمق.
شهدت ميزة عزل الضجيج بدورها تحسّناً ملحوظاً، حيث صرّحت «أبل»، بأنّ السماعات الجديدة مجهّزة بعزل ضجيج «مضاعف» مقارنة بسمّاعات «إيربود برو» الأصلية. تمنحكم السماعات الجديدة أيضاً ساعة إضافية من الطاقة مع تشغيل ميزة عزل الضجيج. وأخيراً، تضمّ علبة «إيربود برو 2» مكبّراً صوتياً يصدر صوتاً لمساعدتكم في تحديد موقع السماعات عبر تقنية «فايند ماي» إذا ضاعت.
• مكبّر الصوت «ساوند لينك فليكس» من «بوز» Bose SoundLink Flex – مكبّر صوتي مصغّر باتصال بلوتوث ونوعية صوتٍ رائعة.
تباهت شركة «بوز» كثيراً بمكبّر «ساوند لينك فليكس» عند إطلاقه مدّعية بأنّه يقدّم أداء باس استثنائي، ولكنّ الأكيد هو أنّه ينتج أفضل نوعيّة صوتية لمكبّر صوتي بحجمه المضغوط.
يتوفّر الجهاز بثلاثة ألوان، الأسود والأبيض الدخاني والأزرق، ويضمّ تقنية «بوزيشن آي.كيو». التي ترصد توجّه الجهاز أوتوماتيكياً وتنتج الصوت المناسب في حال كان موضوعاً في مكان مرتفع، أو معلّقاً، أو مسطّحاً.
• مدلّك «ثيراغان» المصغّر Theragun Mini. خرج الجهاز للمرّة الأولى إلى النور عام 2020 بتصميم محمول ليتّسع بسهولة في حقيبة الظهر أو اليد. قد لا يتمتّع «ثيراغان ميني» بقوّة أجهزة التدليك الأخرى ذات الحجم التقليدي التي تصنعها الشركة، ولكنّكم ستتفاجأون بقوّته نظراً لصغر حجمه.
لقد اختبرنا أجهزة تدليك أكبر حجماً وبنفس سعر هذا المنتج، ووجدنا أنّ الأخير يعمل بالفاعلية نفسها، ولكن بنصف الحجم. يضمّ «ثيراغان ميني» بطارية قابلة للشحن تعمل لساعتين ونصف الساعة على الأقل، وستجدون معه حقيبة مطاطية حامية.
* «سي نت» – خدمات «تريبيون ميديا»

Source link

error: Alert: Content selection is disabled!!