fbpx
658356835683585685


لم يعد الأمن المنزلي مكلفاً من الناحية المالية كما كان في السابق. لا شكّ طبعاً في أنّ بعض الكاميرات الأمنية لا يزال يُباع بأكثر من 100 دولار، ولكن توجد أيضاً خيارات كثيرة زهيدة من إنتاج شركات موثوقة مثل «وايز» و«أمازون بلينك» لتساعدكم في حماية منزلكم.
– مزايا متقدمة
تقدّم هذه الكاميرات الزهيدة كثيراً من المزايا المتقدّمة نفسها المتوفّرة في منافساتها الأغلى ثمناً، كالتسجيل المستمرّ، وجهاز استشعار الحركة، والبطارية القابلة للشحن، والتطبيقات التي ترسل إشعارات عند تشغيل الكاميرا. ومع أنّ هذا النوع من الكاميرات يُباع بسعر 35 دولاراً – ويشهد تخفيضات دائمة – فإنها توفّر لمستخدمها دقّة عرض 1080p وحتى أفضل. ونستعرض لكم في ما يلي لائحة من الكاميرات التي تصلح لمراقبة مربية الأطفال والحيوانات الأليفة، وحتّى الاتصال بأجهزة المنزل الذكي لإبقائكم على اطلاع طوال الوقت.
لذا؛ إذا كنتم تعتزمون تجهيز منزلكم بنظام زهيد للتصوير الأمني بأقلّ من 100 دولار، فإليكم بعض الخيارات: تتنوّع الكاميرات الأمنية من ناحية الوظائف والمزايا، ولكنّها في المجمل خيارات ناجحة:
تتضمن اللائحة التالية كاميرات داخلية وخارجية لضمان حصولكم على نظام أمني يغطي كلّ بوصة من ملكيتكم:
> «وايز كام في3 (2020) Wyze Cam v3» أفضل كاميرا زهيدة الثمن بشكلٍ عام: لن تجدوا أفضل من «وايز كام في3» إذا كنتم تبحثون عن نظام كاميرا أمني بسعرٍ مدروس وأداءٍ عالٍ. أبرز مزاياها:
– تُباع بسعر 36 دولاراً وتخضع غالباً للتخفيضات.
– تأتي مع أسبوعين من التخزين السحابي المجاني.
– تأتي هذه الكاميرا السلكية مع سعة تخزين محليّة اختيارية بواسطة منفذ مدمج لبطاقة «ميكرو SD».
– تتيح لكم تخصيص منطقة لرصد الحركة مجّاناً.
تصعّب هذه الأشياء مجتمعة العثور على مثيلٍ لكاميرا «وايز كام في3»؛ خصوصاً أنّ طراز الجيل التّالي منها يمكن استخدامه في الداخل والخارج بفضل هيكله الخارجي المقاوم للمياه. علاوةً على ذلك؛ تتوافق هذه الكاميرا مع مساعد «أليكسا» ومساعد «غوغل» الافتراضيين، وتستجيب للأوامر الصوتية الصادرة عنهما، ومع منتجات «وايز» الأخرى… ولهذا السبب؛ استحقّت عن جدارة تقييم 8.5 بعد اختبارنا لها عام 2020.

– كاميرات مناسبة
> «وايز كام بان في2 (Wyze Cam Pan v2)» أفضل كاميرا لمراقبة مربية الأطفال أو الحيوان الأليف:
إذا كنتم تنوون دفع مزيد من المال، فيمكنكم اختيار «وايز كام بان في2» التي توفّر لكم ميزة لا يقدّمها كثير من كاميرات الأمن المنزلية الأخرى: الانحناء والاستدارة التي تتيح للمستخدم مراقبة غرف المنزل بالكامل، وتتبّع الحركة، وحتّى مسح المساحات الواسعة بشكلٍ دوري بحثاً عن أيّ حركة غير طبيعية. وبسعر 50 دولاراً؛ تعدّ هذه الكاميرا أغلى من غيرها في هذه اللائحة، ولكنّها حصلت على 9.2 في تقييم الموقع لعام 2021، بفضل أدائها الرائع واستخداماتها الكثيرة المثيرة للاهتمام.
> «بلينك ميني (Blink Mini)» أفضل كاميرا داخلية زهيدة:
تُباع «بلينك ميني» بسعر 35 دولاراً، ويمكنكم شراؤها بأقلّ من 20 دولاراً في مواسم التخفيضات. تأتي هذه الكاميرا مع محوّل كهربائي، وتتوافق مع «أليكسا»، وتتميّز بتصميم صغير لا يأخذ مكاناً بارزاً في منزلكم. حصلت «بلينك ميني» على تصنيف 7.2 في تقييمنا بفضل مزاياها الأساسية المتينة وأدائها الفعّال، مما يجعلها خياراً جيّداً إذا كنتم تبحثون عن كاميرا أمنية داخلية غير معقّدة.

> «سي نت» – خدمات «تريبيون ميديا»

Source link

error: Alert: Content selection is disabled!!